سلطات الدار البيضاء توضح حقيقة اعتداء قائد على عامل بناء

هيئة التحرير27 أبريل 2022
سلطات الدار البيضاء توضح حقيقة اعتداء قائد على عامل بناء

فندت عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا الادعاءات والمعطيات الزائفة التي جرى تداولها ضمن مقطع فيديو بمواقع إلكترونية يتضمن تصريحا بخصوص تعرض مواطن لاعتداء جسدي من قبل قائد الملحقة الإدارية الأولى، مؤكدة أنها ادعاءات واهية لا أساس لها من الصحة.

 

وقالت عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، ضمن بلاغ توضيحي، إنها باشرت بحثا للوقوف على كافة تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن مقطع الفيديو يعود إلى 28 مارس 2022، أي قبل حوالي شهر من تاريخ نشره.

 

وأوضح البلاغ أن الأمر يتعلق بقيام الشخص الظاهر بالشريط، وهو عامل بناء، باعتراض قائد الملحقة الإدارية الأولى وإهانته باستعمال عبارات نابية وأقوال وتهديدات أثناء أدائه لمهامه في تتبع مشاريع تهيئة المدينة القديمة بالدار البيضاء وتحديدا ورش تسهر على إنجازه الوكالة الحضرية للمدينة المذكورة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن السلطة المحلية واستجابة منها لمناشدة مشغل المعني بالأمر الذي التمس عدم متابعته، نظرا لظروفه الاجتماعية والمادية، ارتأت حينها عدم سلك إجراءات المتابعة القضائية في مواجهته.

 

وأورد البلاغ نفسه أن الشريط ينطوي على عناصر تأسيسية لأفعال مجرمة متعلقة بالوشاية الكاذبة وبث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد التشهير، فإن سلطات مقاطعات الدار البيضاء أنفا تحتفظ بحقها في سلك المساطر القضائية من أجل ترتيب الإجراءات القانونية المناسبة في حق المعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة