رسميا: العصبة الإحترافية لكرة القدم تعلن تأجيل الديربي البيضاوي

هيئة التحرير25 أغسطس 2020
رسميا: العصبة الإحترافية لكرة القدم تعلن تأجيل الديربي البيضاوي

أعلنت العصبة الإحترافية لكرة القدم تأجيل ثلاث مباريات ضمن منافسات الدوري المغربي الإحترافي بعد صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة لفيروس كورونا و التي كشفت عن عدة إصابات مؤكدة.

وجاء نص البلاغ كالتالي:

على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي النهضة البركانية ونادي الوداد الرياضي والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهما تستوجب وضعهم في العزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة، وكذا نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة الرامي إلى تأجيل مباراته المقبلة حتى يتسنى له العودة في المنافسة في احسن الظروف بعد ان تعذر عليه إجراء أي حصة تدريبية قبل إصدار نتائج المسحة الصحية الاخيرة، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباريات هذه الأندية و المبرمجة سلفا يوم الاربعاء 26 غشت 2020 عن الدورة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق. و يتعلق الأمر بمباريات :

1- النهضة البركانية ضد نادي الجيش الملكي.

2- الوداد الرياضي ضد نادي الرجاء الرياضي.

3- الاتحاد الرياضي لطنجة ضد نهضة اتلتيك الزمامرة.

للإشارة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أعلنت عن تأجيل مباراة فريق سريع وادي زم وفريق حسنية أكادير يوم غد الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة