خليلوزيتش يوزع حظوظ التأهل إلى “المونديال” بالتساوي بين المغرب والكونغو

هيئة التحرير23 يناير 2022
خليلوزيتش يوزع حظوظ التأهل إلى “المونديال” بالتساوي بين المغرب والكونغو

اعتبر البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن حظوظ المنتخب الوطني المغربي و نظيره للكونغو الديموقراطية تبقى متساوية في التأهل الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم ( قطر 2022).

وقال خاليلوزتش، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “إن منتخب الكونغو الديمقراطية فريق جيد، و المباراة ستجري بحظوظ متساوية بين الطرفين، 50% لكل منتخب”.

و أضاف خاليلوزيتش أن قرعة الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022)، “جنبت المغرب بعض المواجهات الملتهبة.”

و شدد في ختام تصريحه على أنه، في الظرف الحالي، يركز على مواجهة المنتخب الوطني المغربي مع نظيره المالاوي، يوم الثلاثاء المقبل ، برسم ثمن نهائي كأس افريقيا للامم ،مشيرا إلى أنه سيكون لديه الوقت، بعد ذلك، للتفكير في مباراة الأسود ضد الكونغو الديمقراطية.

ومن المرتقب أن يجرى لقاء الذهاب بين المغرب والكونغو الديمقراطية، بميدان هذا الأخير، يوم 21 مارس المقبل، في ملعب “الشهداء”، بالعاصمة كينشاسا، على أن تجرى مباراة الإياب، بعد أسبوع، في المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة