خاليلوزيتش يواصل البحث عن لاعبين جدد لتعزيز المنتخب الوطني

هيئة التحرير27 يوليو 2020
خاليلوزيتش يواصل البحث عن لاعبين جدد لتعزيز المنتخب الوطني
يواصل البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بحثه لتعزيز صفوف “الأسود” وتجهيزهم للمرحلة المقبلة، التي ستعرف انطلاق منافسات تصفيات كأس العالم 2022، واستئناف الأدوار المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.
وحرص الناخب الوطني، على التواصل مع المدير الرياضي لنادي ديجون الفرنسي، للاستفسار عن منير شويعر مهاجم الفريق، بجانب الاطمئنان على الثنائي المغربي فؤاد شفيق ونايف أكرد.
 
وجاء استفسار حاليلوزيتش على المهاجم شويعر، أملا في ضمه للمنتخب الوطني وخلق المنافسة على مستوى خط الهجوم، الذي يقوده كل من يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني ويوسف العربي لاعب أولمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى رشيد عليوي لاعب أنجيه الفرنسي، علماً أن آخر قائمة كشفت عنها الجامعة الملكية لكرة القدم، شهر مارس الماضي، شهدت وجود بعض المهاجمين الجدد كأشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري، وكريم بركاوي هداف فريق حسنية أكادير.
 
كما يسعى حاليلوزيتش، من خلال تواصله مع المدير الرياضي لفريق ديجون الفرنسي، فتح جسور التواصل مع اللاعب شويعر، الذي سبق له حمل قميص منتخب فرنسا لأقل من 19 عاما وأقل من 21 عاما، فضلا عن كونه من أبرز مواهب الدوري الفرنسي، بعدما نجح في بعدما نجح في إثارة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية لضمه الموسم المقبل.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة