خاليلوزيتش يستدعي التكناوتي و طارق تيسودالي للإلتحاق بالمنتخب المغربي

هيئة التحرير31 ديسمبر 2021
خاليلوزيتش يستدعي التكناوتي و طارق تيسودالي للإلتحاق بالمنتخب المغربي

استدعى الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، المهاجم طارق تيسودالي لاعب نادي جينت البلجيكي، للمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا للأمم المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع السنة المقبلة.

وفضل خاليلوزيتش توجيه الدعوة لطارق تيسودالي من أجل تعويض عبد الصمد الزلزولي الذي فضل تمثيل منتخب إسبانيا على حساب أسود الأطلس، رغم تواجده في اللائحة النهائية للمنتخب المغربي استعدادا للكان.

ويقدم طارق تيسودالي مستويات كبيرة رفقة جينت البلجيكي، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إذ سجل ما مجموعه 10 أهداف بعد مرور 21 جولة من الدوري البلجيكي الممتاز، بفارق 5 أهداف عن متصدر ترتيب الهدافين دينيز أونديف مهاجم سانت جيلواز.

كما وجه البوسني وحيد خاليلوزيتش، الدعوة لأحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي، للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وتعويض أنس الزنيتي الذي أصيب على مستوى اليد و قد يغيب عن الميادين لأكثر من شهر الكاميرون 2021.

وتقام بطولة كأس إفريقيا للأمم، بدولة الكاميرون، خلال الفترة المتراوحة بين يوم الأحد 09 يناير 2022 ويوم الأحد 06 فبراير من نفس السنة، بمشاركة 24 منتخبًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة