حمد الله يحسم قراره بخصوص العودة إلى المنتخب الوطني

هيئة التحرير13 فبراير 2022
حمد الله يحسم قراره بخصوص العودة إلى المنتخب الوطني

عاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، اليوم الأحد، للحديث عن تفاصيل جديدة بخصوص عدم استدعائه من قبل وحيد خليلوزيتش لتمثيل المنتخب الوطني، مؤكدا أن آخر اتصال جمعه بمساعد المدرب مصطفى حجي كان سنة 2019.

وقال مهاجم اتحاد جدة السعودي في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “توضيح إضافي لكي لا يتم تأويل كلامي، آخر اتصال كان بيني وبين السيد مصطفى حجي كان في سنة 2019، وكان اتصالا في إطار شخصي ليقدم لي بعض النصائح الفنية مشكور عليها، ويفسر بها عدم استدعائي آنذاك للمنتخب وليس لاستدعائي”.

وأضاف الدولي المغربي قائلا: “أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة ورفضتها، أو أنني طلبت ضمانات للعب أساسيا كما جاء على لسان المدرب، فهذا شيء عار من الصحة”.

وختم اللاعب البالغ من العمر 31 حديثه بالقول: “أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في جميع الاستحقاقات، ولن أتردد أبدا وبلا شرط في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب، والسلام عليكم ورحمة الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة