حجي: المنتخب الوطني بحاجة لزياش وأتمنى تدخل الجامعة لحل خلافه مع المدرب

هيئة التحرير31 يناير 2022
حجي: المنتخب الوطني بحاجة لزياش وأتمنى تدخل الجامعة لحل خلافه مع المدرب

اعتبر الدولي المغربي السابق يوسف حجي، أن المنتخب المصري كان أفضل من نظيره المغربي، في المواجهة التي فاز بها “الفراعنة” أمس الأحد (2-1)، برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

 

وقال شقيق مساعد مزرب المنتخب الوطني في تصريحات صحفية أن”المنتخب المصري كان أفضل من نظيره المغربي، ولاعبوه أظهروا أن لديهم خبرات أكبر في الملعب”، مشيرا إلى أن “منتخب مصر استحق التأهل ومبروك للشعب المصري”.

 

وتابع حجي الأصغر قائلا “المنتخب المغربي يحتاج إلى لاعبيه المتواجدين في أوروبا، خاصة وأنه تنتظرنا مواجهة مهمة أمام الكونغو في إقصائيات كأس العالم.. وأتمنى تدخل الجامعة المغربية لحل الأزمة والخلاف المتواجد بين المدرب وحكيم زياش نظرا لحاجة المنتخب الوطني إلى خدماته”.

 

يُذكر أن “أسود الأطلس” يواجهون منتخب الكونغو في الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم، حيث ستجرى مباراة الذهاب يوم 23 مارس فيما سيقام لقاء الإياب يوم 29 من نفس الشهر، وذلك لحديد هوية المتأهل إلى “مونديال قطر” 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة