حادث سير خطير على مستوى شارع غاندي

هيئة التحرير5 يونيو 2021
حادث سير خطير على مستوى شارع غاندي

شهد شارع غاندي بمدينة الدارالبيضاء، قبل قليل، من ليلة الجمعة صبيحة السبت، حادث سير خطير راح ضحيته شخصين، فيما أصيب آخرون بجروح متفاوتة، كانوا يعملون على تصوير فيلم قصير.

وبالعودة لتفاصيل الحادث حسب رواية شهود عيان، فإن سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة قبل أن تصطدم بأحد المدارات على مستوى شارع غاندي ومن تصطدم بالضحايا الذين كانوا قد أنهوا لتوهم عملية التصوير، حيث لقي اثنين منهم مصرعهم بعين المكان فيما توفي الشخص الثالث في طريقه للمستشفى.

ومتابعة للحادث الخطير الذي شهده شارع غاندي بالدارالبيضاء بعد منتصف ليلة الجمعة صبيحة اليوم السبت، وخلف مصرع ثلاثة أشخاص ضمن طاقم تصوير فيديو كليب أغنية لنجم راب شهير .

وحسب المعطيات المتوفرة، واستنادا للتعزيتين اللتين نشرهما كل من نجم الراب المغربي ” دون ببغ” و المغني ” أمينوكس” على صفحتيهما على “الفايسبوك” بالنسبة للأول و “الأنستغرام” فيما يخص الثاني، فإن الأمر يتعلق بتصوير فيديو كليب أغنية تجمعهما معا.

وتجدر الاسارة، إلى أن الحادث خلف مصرع ثلاثة أشخاص افراد الطاقم التصويري و التقني لهذا العمل، بعد صدمهما من طرف سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة