جزء جديد من سلسلة “لاكاسا دي بابيل” بالمغرب

هيئة التحرير21 مايو 2021
جزء جديد من سلسلة “لاكاسا دي بابيل” بالمغرب

استهل طاقم عمل السلسلة الجريمة والدرما « لاكاسا دي بابيل » التحضير لجزءه الخامس المرتقب تصوير أولى مشاهده ابتداء من شهر يوليوز المقبل، بغرض عرضه نهاية السنة الجارية.

وأوضحت تقارير إعلامية أن الشركة المنتجة للسلسلة الشهيرة اختارت تصوير جزء من مشاهد موسمه الجديد بالمغرب، تحديدا بمدينتي ورزازات والدارالبيضاء.

وتدور أحداث القصة حول مجموعة من اللصوص يجتمعون لتنفيذ عملية السرقة واحتجاز رهائن من أجل الضغط على الشرطة والمساعدة في طبع الأموال.

في سياق آخر، سبق النجم الإسباني داركو بيريك، صاحب شخصية “هلسنكي” في “كاسا دي بابل”، أن حل بالمغرب إلى جانب ملكة جمال فرنسا لسنة 2020، كليمانس بوتينو، حيث أعرب عن إعجابه بالبلاد وبحفاوة الاستقبال التي خصصت له من طرف المغاربة.

وكانت السلسلة الإسبانية قد تصدرت قائمة الأعمال الأكثر تداولا على موقع تويتر، كم حصلت على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقا للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة