تفاصيل جديدة في قضية وادو و سائق حافلة الفريق الوجدي

هيئة التحرير12 ديسمبر 2020
تفاصيل جديدة في قضية وادو و سائق حافلة الفريق الوجدي

انتهى شجار بين مدرب مولودية وجدة ” عبد السلام ولدو” و سائق حافلة الفريق الوجدي، لحظة وصول بعثة الفريق إلى مطار محمد الخامس بالبيضاء، بمركز الدرك الملكي، بعدما اتهم السائق المدرب وادو بالاعتداء عليه .

 

وبالعودة لتفاصيل الحادث، فبعدما وصلت حافلة المولودية لمطار محمد الخامس من أجل انتظار الوفد الآتي عبر الطائرة من وجدة، قام سائق الحافلة يمنع مدرب الحراس الفرنسي من الصعود، بدعوى تعليمات المكتب المديري الذي أنهى ارتباطها بالمدرب المذكور، عبر مراسلته قبل أسبوع، عقب رفض الجامعة لتأهيله بناء على نقص بملفه الموجه للجنة الخاصة بتأهيل المدربين بناء على شواهد تدريب معينة.

 

هذا المنع، أثار حفيظة “وادو”، الذي كان قد تكلف بمصاريف تنقل مدرب الحراس من وجدة صوب الدارالبيضاء، علما أنه من كان وراء جابه للنادي، قبل أن ” يدخل في شجار” مع سائق الحافلة الذي تحجج بعدم وجود اسمه ضمن اللائحة المعنية بصعود الحافلة من مطار محمد الخامس صوب مقر إقامة فارس الشرق، وفق ما جاء في تصريح المكلف بالإسلام و التواصل داخل الفريق بإحدى الاذاعات الخاصة.

 

هذا، وحسب ما ذكره ذات المصدر، فقد تم تسجيل محضر لدى الدرك الملكي بمطار محمد الخامس حول هذا الحادث، في وقت تتحدث مصادرنا عن رفض سائق الحافلة التنازل عن متابعته للمدرب، حيث تم وضع هذا الأخير تحت تدبير الحراسة النظرية ، ليتم الإفراج  عنه بعد ذلك

 

و قضى ما يقارب أربع ساعات بمخفر الدرك الملكي بمنطقة النواصر، وحسب مصادر موقع “كوورة لايف”، فقد تدخلت إدارة مولودية وجدة، ليتم الإفراج عن عبد السلام وادو وسائق الحافلة بعد أن استمع لهما رجال الدرك الملكي.

 

وأضافت نفس المصادر أن فور الإفراج عن وادو ذهب مع المحامي الخاص به إلى وجهة لا يعرفها أحد، وقام رئيس النادي بالاتصال به لعدة مرات إلا أنه لم يتلقى أي إجابة، فيما تم نقل سائق الحافلة إلى أحد المستشفيات بمدينة الدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة