تفاصيل إحالة السائق في قضية “دهس أطفال بآسفي” على القضاء

هيئة التحرير6 أغسطس 2020
تفاصيل إحالة السائق في قضية “دهس أطفال بآسفي” على القضاء

قامت عناصر الفرقة الجنائية بالشرطة القضائية بإحالة السائق في قضية “دهس أطفال بآسفي”، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، وذلك على خلفية الحادث المروع الذي هز المدينة بسبب إقدام السائق على دهس مجموعة من المراهقين والأطفال بطريقة عشوائية أيام عيد الأضحى المنصرم، بكورنيش آسفي، مما تسبب في وفاة شخص وصابة أكثر من 40 آخرين بجروح خطيرة.

ووفق ما نقلته مصادر إعلامية محلية، فإن المتهم (27 سنة)، وبعد الاستماع لأقواله ولشهادات الأشخاص الذين عاينوا الواقعة، إلى جانب أولياء أمور الهالك والمتضررين، ضمن محضر رسمي، تبين انه لم يكن تحت تأثير الكحول، كما أكد دفاع المتهم، أن الحادث محصور في “الجنحة”، على اعتبار أن القصد الجنائي لم يكن متوفرا.

من جهة أخرى، تشبثت أسرة الطفل ضحية الحادث والذي فارق الحياة على الفور عن عمر يناهز (13 سنة)، بحقها في تنزيل أشد العقوبات على المتهم المذكور، ومتابعته لارتكابه جناية القتل العمد في حق فلذة كبدها، كما اعتبرت أن مقطع الفيديو والذي انتشر على أوسع نطاق بمواقع التواصل الاجتماعي يؤكد في محتواه أن الفعل المرتكب يعد “جناية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة