تدوينة خبير تحكيمي عن مباراة الوداد وبركان تخلق الجدل حول حيادية التحكيم في المغرب

هيئة التحرير22 نوفمبر 2021
تدوينة خبير تحكيمي عن مباراة الوداد وبركان تخلق الجدل حول حيادية التحكيم في المغرب

رفع الخبير التحكيمي المغربي محمد الموجه بتدوينة له، من حدة نقاش جماهير الكرة المغربية، حول الجدل التحكيمي الذي يصاحب المواجهة بين فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وفي تدوينة على حسابه موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، علق الموجه على المعضلة التحكيمية بالقول: “مقابلة الوداد وبركان أصبحت تشكل كابوسا مرعبا للحكام”.

واعتبر رواد “الفيسبوك” أن الحكم الدولي السابق، أشار إلى علاقة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بفريق نهضة بركان، مقابل علاقة سعيد الناصري رئيس العصبة الاحترافية بفريق الوداد الذي يترأسه، ما يخلق حالة من الارتباك لدى الحكام لدى محاولتهم إرضاء الطرفين.

هذا ويخلق الوضع المذكور، حالة من الشك لدى الجماهير المغربية في مصداقية نتائج المبارايات، باعتبار أن الجمع بين المسؤوليات الرياضية قد يخلق تضارب في المصالح وغياب تكافؤ الفرص والحياد في القرارت.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد يستضيف نهضة بركان ضمن الجولة 12 من البطولة الاحترافية، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة السادسة والربع بتوقيت غرينيتش +1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة