“بارتاجي يا مواطن على الفايسبوك” تقود إلى اعتقال سارق بطنجة

هيئة التحرير10 أغسطس 2020
“بارتاجي يا مواطن على الفايسبوك” تقود إلى اعتقال سارق بطنجة

CBVPOST-متابعة
تفاعلت كالعادة مصالح الأمن الوطني مع الفيديو المنتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يوثق لمحاولة سرقة سائق سيارة أجرة.

وقي بلاغ صادر عن مديرية الأمن أن ولاية أمن طنجة تفاعلت بسرعة وجدية، مع مقطع الفيديو الذي يظهر فيه شخص يجلس على الأرض إلى جوار سيارة أجرة من الصنف الثاني مصطدمة بعمود للإنارة العمومية، ومشفوع بتعليق صوتي يدعي بأن الأمر يتعلق بمحاولة للسرقة تعرض لها السائق.

وقد تبين من خلال مراجعة منطقة أمن بني مكادة بولاية أمن طنجة، بأن الفيديو يتعلق بمحاولة سرقة هاتف محمول تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، تعرّض لها سائق سيارة أجرة صباح أمس السبت 8 غشت الجاري بحي “حومة المرابط” بمدينة طنجة.

وقد تم تحديد هوية المشتبه به وهو من ذوي السوابق القضائية ويبلغ من العمر 33 سنة، وقد تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية قبل البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شخص آخر يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة