المندوبية العامة لإدارة السجون.. لم نسجل أي إصابة بكورونا بعين السبع 1

هيئة التحرير26 أغسطس 2020
المندوبية العامة لإدارة السجون.. لم نسجل أي إصابة بكورونا بعين السبع 1
أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عدم تسجيل أية إصابة مؤكدة بكوفيد-19 في صفوف السجناء بالسجن المحلي عين السبع 1، وأن ما تم تداوله ببعض الجرائد والمواقع الإلكترونية بهذا الخصوص مجرد “إشاعات لا أساس لها من الصحة”.
وقالت المندوبية العامة، في بيان توضيحي، إنها تراقب باستمرار مدى حرص إدارات المؤسسات السجنية على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية المتخذة لتفادي تسرب الفيروس إلى هذه المؤسسات.
 
وبخصوص الإصابات المسجلة في صفوف الموظفين، أوضحت المندوبية أنها حصلت خارج المؤسسات السجنية وذلك في ارتباط بتحركاتهم الأسرية والاجتماعية، شأنهم في ذلك شأن باقي أفراد الساكنة العامة، مضيفة أنه كلما تأكدت إصابة موظف من الموظفين أو تأكدت مخالطته لحالة مصابة فإن إدارة المؤسسة تقرر استبعاد الموظف المعني من العمل داخل المؤسسة وتخبر السلطات الإدارية والصحية المختصة بقصد اتخاذ الإجراءات الصحية المعمول بها.
 
وأعلنت المندوبية العامة، في هذا الإطار، أنها اتخذت قرارا يقضي بضرورة خضوع كل الموظفين الذين كانوا في عطلة لاختبار كوفيد-19 قبل الالتحاق بالعمل بالمصالح المركزية والجهوية وبالمؤسسات السجنية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة