المنتخب الوطني الرديف يتجه لقطر اليوم الجمعة

هيئة التحرير26 نوفمبر 2021
المنتخب الوطني الرديف يتجه لقطر اليوم الجمعة

اتجهت بعثة المنتخب الوطني الرديف إلى قطر، اليوم الجمعة، في رحلة جوية مباشرة، صوب العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العرب، التي ستنطلق الثلاثاء المقبل.

وانطلقت رحلة المنتخب الرديف، في غياب المحترفين، في رحلة شبيهة، بتلك التي قام بها بداية الشهر الجاري، صوب البحرين، حيث غادرت بعثة « الأسود » باللاعبين المحليين، في أفق أن تلحق العناصر المحترفة بمختلف الدوريات الخليجية والدوري المصري، بقطر.

وألغى المدرب حسين عموتة، مباراة ودية، ضد منتخب موريتانيا، بسبب ضيق الوقت، واضطر منتخب المرابطين، لتعويضها بملاقاة فريق الجيش الملكي، أمس الخميس، وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وبرمج الناخب الوطني عموتة، أربع حصص إعدادية بقطر، سيضع من خلالها آخر اللمسات على النهج التكتيكي، الذي سيعتمده في البطولة، مع أخذ بعين الاعتبار، كل مباراة على حدة، إذ سيواجه منتخب فلسطين يوم الفاتح من دجنبر المقبل، على أن يلاقي نظيره الأردني في الرابع من الشهر ذاته، ويختم دور المجموعات، بمباراة قوية أمام منتخب السعودية، يوم السابع منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة