المغرب يستعين بالرجاء للتسويق للمملكة كمنصة دولية رائدة للاسثمار والتصدير

هيئة التحرير18 ديسمبر 2021
المغرب يستعين بالرجاء للتسويق للمملكة كمنصة دولية رائدة للاسثمار والتصدير

كشف نادي الرجاء الرياضي عن توقيعه اتفاقية شراكة جديدة، وذلك بمناسبة مباراة كأس السوبر الإفريقي التي سيخوضها أمام فريق الأهلي المصري، يوم الأربعاء القادم بقطر.

وجاء في بلاغ للرجاء، أن أقمصة الفريق الأخضر ستحمل علامة “MOROCCO NOW Invest and Export” في نهائي كأس السوبر، “حيث سيساهم هذا التعاون في تعزيز موقع المملكة المغربية، باعتبارها منصة دولية رائدة للاسثمار والتصدير”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن علامة “MOROCCO NOW Invest and Export”، تعتبر الهوية البصرية الجديدة التي تعكس طموح المملكة المغربية، وعزمها على التحول إلى وجهة يقبل عليها المستثمرون الأجانب.

وأضاف البلاغ إلى أن هذه العلامة تعكس “حيوية الشباب المغربي، والابتكار الذي يميز النسيج الصناعي المحلي، ومرونة الشركات المحلية، بالإضافة إلى الانفتاح التاريخي والطيف الواسع من الفرص التي تتيحها المملكة المغربية في مجال تطوير الأعمال”.

يُذكر أن بعثة الرجاء تصل اليوم السبت، إلى قطر للاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي، التي يشارك فيها الرجاء بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة