الكشف عن مواعيد مباريات الوداد و الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

هيئة التحرير26 أغسطس 2020
الكشف عن مواعيد مباريات الوداد و الرجاء في دوري أبطال إفريقيا
كشف عضو بارز من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن موعد مباراتي فريقه ضد الرجاء البيضاوي، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.
حيث أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم « الكاف »، أرسل خطابا للنادي يؤكد فيه إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين، ستلعب الأولى في المغرب يوم الجمعة 25 شتنبر المقبل، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم الجمعة 2 أكتوبر المقبل.
 
هذا، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير مصرية، عن موعد مبارتي الوداد البيضاوي أمام الأهلي المصري، مشيرة، إلى أن مباراة الذهاب، ستلعب بمركب محمد السادس يوم 26 من شتنبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب، بملعب السلام بالقاهرة يوم الثالث من أكتوبر المقبل.
 
وفي حال تأهل الرجاء والوداد البيضاويين إلى النهائي الافريقي، ستقام المباراة بالمغرب، وفق ما تم الاتفاق عليه، في الاجتماع الأخير للجنة التنفدية، بعدما تم تعديل نظام نصف النهائي من مباراة واحد إلى مبارتي الذهاب والإياب.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة