“الكاف” يسمح للجمهور بحضور مباراة المغرب وموريتانيا

هيئة التحرير24 مارس 2021
Morocco's midfielder Hakim Ziyech (L) vies for the ball with Mauritania's midfielder Hacen El Ide during the 2021 Africa Cup of Nations group E qualifying football match between Morocco and Mauritania at the Prince Moulay Abdellah stadium in the capital Rabat on November 15, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، السماح للجماهير بحضور المقابلة التي ستجمع منتخبي موريتانيا والمغرب، يوم الجمعة المقبل، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

وحدد “الكاف” عبر موقعه الرسمي، عدد الجماهير التي سيسمح لها متابعة المباراة من مدرجات ملعب الشيخ ولد بيديا بنواكشوط، في 900 متفرج، وذلك مع مراعاة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ونشر الجهاز الوصي على اللعبة في القارة السمراء، عبر إرشادات إعلامية خاصة بتصفيات كأس أفريقيا للأمم الكاميرون، الملاعب التي سيكون مسموحا لها باستقبال الجماهير حسب الحالة الوبائية، حيث من المنتظر أن يسجل أعلى رقم بمقابلة بوروندي وأفريقيا الوسطى، والتي ستلعب أمام أزيد من 5000 متفرج.

يُذكر أن العناصر الوطنية وصلت اليوم الأربعاء إلى موريتانيا، حيث خاضت حصتها الإعدادية الثالثة إستعدادا لمواجهة أصحاب الأرض يوم الجمعة المقبل، ثم استقبال بوروندي في المغرب يوم 30 من شهر مارس الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة