العلامة الكاملة للرجاء الرياضي في “الكاف” بعد الفوز على نكانا الزامبي

هيئة التحرير29 أبريل 2021
العلامة الكاملة للرجاء الرياضي في “الكاف” بعد الفوز على نكانا الزامبي

حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا معنويا مهما على نكانا الزامبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الختامية لدور مجموعات منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، على أرضية ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

وجاء الهدف الأول لصالح “النسور” عن طريق اللاعب الشاب رياض ايدبوكيكين، الذي تمكن من تسجيل هدف بطريقة رائعة في شباك نكانا في الدقيقة’18، قبل أن يضاعف  نوح السعداوي الهدف الثاني في الدقيقة ’41 من عمر المباراة.

وعرفت المباراة العديد من الفرص السانحة للتسجيل حيث تمكن فريق الرجاء الرياضي من التحكم في أطوار المباراة بشكل جيد، إلا أنه لم يستغل جميع الفرص التي خلقت أمام مرمى الخصم الزامبي، وتابع “النسور” الضغط في القابلة، غير أن المحاولات لم تحمل أي جديد، لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0.

جدير بالذكر أن فريقالرجاء الرياضي تصدر مجموعته، بـ18 نقطة حصدها من الفوز في 5 مباريات، ويليه بيراميدز المصري بـ12 نقطة، ونكانا الزامبي ثالثا بـ6 نقاط، فيما استقر نامونغو في مؤخرة الترتيب بصفر نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة