العصبة الإحترافية لكرة القدم تقرر تأجيل مباراة الرجاء و الجيش

هيئة التحرير26 ديسمبر 2021
العصبة الإحترافية لكرة القدم تقرر تأجيل مباراة الرجاء و الجيش

أعلنت العصبة الإحترافية في بلاغ رسمي لها تلى الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الجيش الملكي و الرجاء الرياضي، بسبب تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق، وفرض حجر صحي على الفريق ومنعه من مغادرة الفندق الذي يقيم فيه.

وفيما يلي بلاغ العصبة:

تنهي العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية انه، و بعد عودة فريق نادي الرجاء الرياضي من قطر للمشاركة في كأس السوبر الافريقي و دخوله في عزل صحي اجباري فرضته الاجراءات الإحترازية للبروتوكول الصحي الذي وضعته السلطات المختصة للحد من إنتشار النسخة الجديدة لفيروس كورونا، وبعد النتائج الايجابية لعدد من اللاعبين، والتي اسفرت عنها المسحة الطبية، يتعذر على النادي خوض المباراة التي من المزمع ان يجريها يوم الاثنين 27 دجنبر 2021 و التي ستجمعه بمستضيفه نادي الجيش الملكي و ذلك برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية 1 INWI.​ ​

وانخراطا منها في المحافظة على صحة كل المتداخلين في هذه المباراة وتطبيقا للاحترازات الصحية المعتمدة من قبل السلطات المختصة ، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل المباراة السالفة الذكر و ستحدد موعدها لاحقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة