الرجاء الرياضي يحقق فوزا مهما على مضيفه المغرب التطواني

هيئة التحرير17 أبريل 2021
الرجاء الرياضي يحقق فوزا مهما على مضيفه المغرب التطواني

تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على مضيفه المغرب التطواني، برسم الدورة الـ12 من البطولة الاحترافية .

واستطاع الفريق التطواني من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 34، انبرى لها بنجاح اللاعب محمد كمال ليعلن عن الهدف الاول، قبل أن ينجح سفيان رحيمي في معادلة الكفة في آخر أنفاس الشوط الأول، برأسية هزمت الحارس يحيى فيلالي.

وفي الجولة الثانية، سيطر رفاق محسن متولي على مجريات المقابلة، من خلال ضغطهم على دفاع التطوانيين، ما أثمر هدف التقدم في الدقيقة 50، بقدم المهاجم الكونغولي بين مالانغو.

وعاد ممثل مدينة “الحمامة البيضاء”، لمعادلة النتيجة، قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، عن طريق أنس المرابط، بعد خطأ من المدافع الرجاوي عبد الإله مدكور، الذي كان يحاول إعادة الكرة للزنيتي بالصدر.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على نهايته، تمكن المهاجم بين مالانغو (90′ +1) من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مانحا “النسور” انتصارا مهما منخارج الميدان.

ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ22 في الترتيب العام، على بعد 4 نقاط من المتصدر و الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين توقف رصيد التطوانيين عند النقطة 12 بالرتبة 13.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة