الدرك الملكي يتدخل من أجل فض نزاع بالبنادق بضواحي أزمور

الدرك الملكي يتدخل من أجل فض نزاع بالبنادق بضواحي أزمور

خلق حادث تبادل لإطلاق النار بواسطة بنادق صيد بمنطقة “مهيولة” ضواحي مدينة أزمور بإقليم الجديدة، بين عدة أشخاص الرعب وسط ساكنة المنطقة، قبل تدخل عناصر الدرك الملكي.

وذكرت مصادر محلية أن خلافا بين عائلتين سيتحول إلى مواجهة خطيرة روّعت ساكنة المنطقة المذكورة، على إثر اطلاق النار بين أشخاص عدة، وهو ما خلف بعض الاصابات في صفوف الطرفين، ولحسن الحظ لم يسفر عن أي قتيل .

وأشارت مصادر الجريدة إلى أن نزاعا بسيطا حول أرض بالمنطقة سرعان ما تحول إلى مواجهة كادت أن تتسبب في ما لا يحمد عقباه، استعملت فيها الحجارة و البنادق ثم الكلاب ، إذ لم يتقبل أفراد عائلة محاولة أشخاص الاستحواذ على أرض مسيجة في ملكيتهم، ما حدا بهم إلى الدخول في مواجهة استعملت فيها كما سبق الذكر بنادق الصيد و كلاب الحراسة بالإضافة إلى التراشق بالحجارة.

وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى المنطقة فور علمهم بالحادث، حيث تم التدخل بقوة وفض النزاع واعتقال عدة أشخاص، في انتظار البحث معهم والإستماع إليهم قبل تقديمهم على أنظار السيد وكيل الملك بالجديدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة