البرمجة “تخنق” الرجاء والوداد قبل مباريات نصف نهائي “الكاف” ودوري الأبطال

هيئة التحرير11 يونيو 2021
البرمجة “تخنق” الرجاء والوداد قبل مباريات نصف نهائي “الكاف” ودوري الأبطال

يشهد جدول مباريات فريقي الوداد والرجاء الرياضيين تزاحما، بعد إعلان العصبة الاحترافية لكرة القدم عن برنامج الجولات القادم، والتي تسبق مواجهاتهما القارية بأيام قليلة فقط.

ويمثل الوداد الكرة الوطنية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، فيما يلعب الرجاء نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام بيراميدز المصري.

وحسب البرمجة المعلنة، فإن الفريق الأحمر سيواجه نهضة الزمامرة في 16 يونيو الجاري، فيما يستضيف كايزر شيفز الجنوب إفريقي بعد 3 أيام بالدار البيضاء، في 19 من الشهر نفسه.

وبدوره، يصطدم الفريق الأخضر مع مستضيفه اتحاد طنجة في 16 يونيو الجاري، قبل أن يشد رحاله نحو القاهرة لمواجهة بيراميدز المصري يوم 20 من نفس الشهر.

أما في مرحلة الإياب، فيجري الوداد مباراته أمام نهضة بركان يوم 22 من الشهد ذاته، على أن يسافر نحو جنوب إفريقيا لمواجهة كايزر شيفز يوم 26 يونيو.

ويواجه الرجاء ضيفه الدفاع الحسني الجديدي يوم 24 من شهر يونيو نفسه، على أن يستقبل “النسور الخضر” بيراميدز يوم 27، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة