اضطراب في حركة السير بين الدار البيضاء و برشيد

هيئة التحرير31 ديسمبر 2020
اضطراب في حركة السير بين الدار البيضاء و برشيد

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن حركة المرور بين بدال سيدي معروف وبدال مطار محمد الخامس الدولي، ستعرف اضطرابا ابتداءا من  03/01/2021 إلى يوم 04/01/2021، وستعرف انقطاعا في هذا النقطة حيث سيتم تعليق حركة المرور في اتجاه برشيد نحو الدار البيضاء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الأحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021.

وفي بلاغ رسمي لها وجهت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد في اتجاه مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس الدولي وسلك المسارات التالية:

الطريق الإقليمية رقم 3038 إلى حدود الطريق الوطنية رقم 9.

الطريق الوطنية رقم 9 نحو مدينة مديونة.

الطريق الجهوية رقم 315 من مدينة مديونة إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء.

ولوج الطريق السيار عبر بدال مديونة.

وأضافت الشركة أن حركة المرور ستعرف اضطرابا طفيفا في اتجاه الدار البيضاء نحو مطار محمد الخامس ونحو برشيد من الساعة التاسعة ليلا من يوم الاحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021.

كما أكدت أن حركة مرور مستعملي الطريق السيار القادمين من مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط في اتجاه مطار محمد الخامس، برشيد والمدن الموالية متواصلة مع تحويل مؤقت للسير عند مكان الورش.

و في النهاية قالت الشركة أن هذه التغييرات، تأتي في إطار مشروع توسيع الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، مشيرة إلى أن أشغال إعادة بناء واستبدال جسر السكة الحديدية المؤدية إلى مطار محمد الخامس الدولي بجسرين معدنيين نوع RAPL، قد وصلت إلى المراحل النهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة