ارتباك داخل “المنتخب الوطني” بسبب كثرة الغيابات

هيئة التحرير28 سبتمبر 2020
ارتباك داخل “المنتخب الوطني” بسبب كثرة الغيابات
اضطر البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني، لتأجيل موعد الكشف عن لائحة المنتخب الوطني، المرشحة لخوض غمار معسكر شهر أكتوبر المقبل، تحسبا لإجراء مبارتي السنغال والكونغو الوديتين بالرباط.
وجاء تريث الناخب الوطني في الإفراج عن قائمة « الأسود » الأولية، إلى الغيابات الاضطرارية لمجموعة من العناصر الوطنية، رفقة أنديتها، خلال الفترة الأخيرة، وجميعهم من أبرز دعامات المنتخب الوطني، إذ يواصل حكيم زياش صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي غيابه عن الفريق اللندني، لأكثر من أسبوعين، كما أن تصريح مدرب لومبارد، زاد من حجم الشكوك حول عودة اللاعب في الوقت القريب.
 
كما يواصل الدولي المغربي أسامة الإدريسي،غيابه عن ناديه أزيد ألكمار الهولندي، بداعي الإصابة التي يعاني منها منذ مدة، كانت وراء غيابه المستمر عن الفريق، رغم انطلاق الدوري المحلي، شأنه شأن الدولي المغربي عادل تاعرابت، الذي يغيب بدوره عن ناديه بنفيكا البرتغالي، حيث أوضح مدربه البرتغالي جورج خيسوس، غياب تاعرابت عن مباراة موريرينسي، برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة البرتغالية.
 
حيث قال جيزوس في ندوة صحفية: « عادل لم يجهز في الوقت المناسب، لمباراة موريرينسي وما زال في حاجة لمزيد من الوقت ليكون جاهزا »، وقد أصيب تاعرابت في أعلى فخذه الأيمن خلال مباراة الجولة الأولى من منافسات البطولة أمام فاماليكاو.
 
وانضاف الدولي المغربي أمين حارث إلى القائمة، بعد إصابته بفيروس كورونا، تسبب في غيابه عن مباراة بريمن، بعدما دخل الحجر الصحي بمنزله، من أجل التماثل للشفاء.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة