إنقطاع التيار الكهربائي بإقليمي الجديدة وسيدي بنور نهاية الأسبوع

هيئة التحرير4 فبراير 2022
إنقطاع التيار الكهربائي بإقليمي الجديدة وسيدي بنور نهاية الأسبوع

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير تطهير السائل بالشاوية “RADEEJ” عن انقطاع مرتقب للتيار الكهربائي بإقليمي الجديدة وسيدي بنور نهاية الأسبوع الجاي، وذلك من أجل أشغال صيانة الشبكة.

 

وكشفت الشركة في إعلان لها أنه سيتم قطع التيار الكهربائي الكهربائي عن جماعة آزمور، من 9 صباحا إلى 3 زوالا من يوم الأحد 6 فبراير 2022، وذلك من أجل أشغال صيانة الشبكة الكهربائية..

 

وأضاف المصدر أن إنقطاع التيار الكهربائي سيشمل أيضا جماعة أولاد حسين، مركز سبت الدويب، جهة تجزئة سكينة بنشقرون، لمدة ساعتين يوم السبت 6 فبراير الجاري من 12 إلى 2زوالا، وبجماعة آزمور، بكل من تجزئة أم الربيع، تجزئة الخير، تجزئة الصداقة يوم الأحد 6 فبراير 2022 من الساعة 9صباحا، إلى 15 زوالا.

 

وتابع الإعلان أن جماعة مولاي عبد الله أمغار ستعرف انقطاع الكهرباء يوم غد السبت من الساعة 12 إلى 14زوالا بكل من دوار الشرفة العين، دوار أولاد عبد القادر، سراحنة،نجارة، زمامرة، لمعاشات تغيرات.

 

كما أشارت الشركة إلى انقطاع التيار بجماعة آزمور أيضا، بالعناوين التالية بجماعة مولاي عبد الله : بكل من دوار ولاد مسعود – دوار لورادغة (ولاد مبارك)، دوار أولاد غضبان، وذلك يوم السبت الأحد 06/02/2022 من الساعة 08:30 إلى 17:30.

 

هذا وشددت “RADEEJ” في إعلانها على إمكانية عودة التزويد بالتيار الكهربائي قبل الساعة المحددة، وذلك دون سابق إنذار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة