تعزيزات أمنية وإغلاق المقاهي استعدادا لديربي البيضاء

هيئة التحرير24 سبتمبر 2020
تعزيزات أمنية وإغلاق المقاهي استعدادا لديربي البيضاء

في ظل حالة الطوارئ الصحية التي تعيشعا المملكة، بسبب أزمة فيروس كورونا، قررت سلطات مدينة الدار البيضاء، اتخاد مجموعة من الاحتياطات قبل ساعات قليلة “ديربي” البيضاء بين الرجاء والوداد الرياضيين، اليوم الخميس، في الدورة ال 25 من مباريات البطولة الاحترافية.

وأخبرت السلطات مالكي المقاهي المتواجدة في أماكن استراتيجية بالمدينة، بضرورة الإغلاق بفترة كافية قبل موعد المباراة، خاصة تلك المجاورة للمركب الرياضي محمد الخامس، بالإضافة إلى المقاهي الموجودة بالأحياء الشعبية.

وللأسباب نفسها، تم إعلام أصحاب المقاهي في عدد من المدن الأخرى بعدم بث المباراة، تفاديا لانتشار العدوى بين الجماهير، وأيضا لتفادي حدوث مشاحنات بين أنصار الفريقين.

هذا ويأتي “ديربي” الموسم الحالي في ظروف استثنائية، إذ سيجري من دون جمهور بسبب تداعيات فيروس كورونا، لكن على الرغم من ذلك يرتقب أن تكون هناك تعزيزات أمنية بالدار البيضاء عقب المواجهة تحسبا لأي ردة فعل من مناصري الناديين بعد معرفة النتيجة النهائية للمبارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة