إدارة السجون تنفي الشائعات حول تعرض الزفزافي لضيق التنفس

هيئة التحرير2 يناير 2021
إدارة السجون تنفي الشائعات حول تعرض الزفزافي لضيق التنفس

ردت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، عبر إدارة السجن المحلي “طنجة 2″، على ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص الحالة الصحية للسجين ناصر الزفزافي، المعتقل بالسجن نفسه على خلفية أحداث الحسيمة.

وفي بلاغ لها، أوضحت إدارة السجن المحلي طنجة 2 أنه “بخصوص الادعاءات الواردة بتلك المقالات، بكون المعتقل المعني يشعر بالحساسية المفرطة منذ مدة أجبرته على استعمال دواء الربو مرات عديدة، وأدوية أخرى لعلاج الحساسية وصفها له الطبيب، فهي ادعاءات لا أساس لها من الصحة، إذ لم يسبق للمعني بالأمر أو لأي من زملائه أن أشعر طبيب المؤسسة أو الممرض المداوم ليلة الخميس 31 دجنبر المنصر بمعاناته من أي مشاكل تنفسية أو طلب استخدام أدوية لعلاج الحساسية”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بتاريخ 1 يناير الجاري، تقدم الزفزافي إلى الطاقم الطبي للمؤسسة، إذ صرح بأنه “يحس بألم على مستوى الحنجرة جراء معاناته من الحساسية” حسب قوله، إذ تم وصف الدواء المناسب له وتسليمه له على الفور.

وجاء في البلاغ، أن إدارة المؤسسة السجنية “تستنكر ما تقوم به بعض الجهات التي دأبت على اختلاق وقائع لا أساس لها من الصحة، لاعتبارات لا علاقة لها بواقع السجناء داخل المؤسسة، وقد أبت هذه الجهات إلا أن تبدأ السنة الجديدة بمحاولة يائسة لإثارة الانتباه إلى ملف هؤلاء السجناء، حتى وإن كان ذلك عبر ترويج مغالطات وأكاذيب لا وجود لها على أرض الواقع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة