“الويفا” يوافق على سحب زجاجات الجعة من أمام اللاعبين المسلمين

هيئة التحرير
2021-06-26T14:43:57+00:00
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير26 يونيو 2021
“الويفا” يوافق على سحب زجاجات الجعة من أمام اللاعبين المسلمين

بعد التصرف الذي أقدم عليه لاعب المنتخب الفرنسي بول بوغبا، قرر االاتحاد الاوروبي لكرة القدم، السماح بسحب زجاجات الجعة من أمام اللاعبين المسلمين خلال المؤتمرات الصحافية، في حال تقدموا بطلب من أجل ذلك.

وبهذا الخصوص، أوضح متحدث باسم “الويفا” فس تصريح تحفي قائلا: “سنسأل اللاعبين المسلمين اذا كانوا موافقين أم لا” مذكرا أن الامر يتعلق بـ “جعة من دون كحول”.

وأشار المتحدث المتحدث نفسه، أن شركة “هاينيكن” المنتجة للجعة وإحدى الرعاة الأساسيين لكأس أوروبا، “موافقة على هذه المقاربة”.

وترجع الحادثة التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى سحب بوغبا زجاجة الجعة الموضوعة أمامه على الطاولة في المؤتمر الصحافي بعد انتهاء مباراة فرنسا وألمانيا، وذلك بعد 24 ساعة من قيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسحب زجاجتين من “كوكا كولا” من أمامه في نفس الظروف.

ويُذكر أن الجهاز المسؤول عن اللعبة في أوروبا، كان قد أشار عقب الحادثتين إلى أن اللاعبين عموما لا يواجهون أي غرامة، مذكرا في نفس الوقت، اتحادات المنتخبات الـ 24 المشاركة في البطولة القارية بأهمية الشركات الراعية “للبطولة ولكرة القدم الأوروبية عموما”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!