وقفة احتجاجية أمام مقر بريد المغرب بالدار البيضاء

هيئة التحرير
مجتمع
هيئة التحرير14 يناير 2021
وقفة احتجاجية أمام مقر بريد المغرب بالدار البيضاء

قامت التنسيق النقابي البريدي بجهة الدار البيضاء، الذي يتكون من من الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك، عن الاتحاد المغربي للشغل، والنقابة الوطنية للبريد، التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والنقابة الوطنية لمجموعة بريد المغرب، المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل، بتنظيم وقفة احتجاجية اليوم الخميس على الساعة العاشرة صباحا أمام المكتب الرئيسي بالبيضاء.

وحضر مجموعة كبيرة من البريديات والبريديان إلى في هذه الوقفة، وذلك احتجاجا على ما وصفته بـ”سياسة التضييق والتعسف الذي يمارس عليها”، كما دعت إلى الحوار والاستجابة لمطالب الشغيلة”.

يذكر أن البريديين المغاربة دخلوا منذ 6 يناير الجاري في إضراب مفتوح عن العمل، داعين إلى وضع حد عاجل “للتدبير العشوائي والمرتجل للموارد البشرية بكل أقطاب بريد المغرب وفرعه البريد بنك”، و”توفير العنصر البشري الكافي حفاظا على كرامة، وسلامة وصحة الأسرة البريدية، وصونا لكرامة الزبائن، والمرتفقين”، فضلا عن “التسوية الفورية لجداول الترقية الداخلية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!