إجراءات جديدة ابتداءا من الخميس 20 غشت للحد من انتشار كورونا

هيئة التحرير
2020-08-19T22:54:13+00:00
مجتمع
هيئة التحرير19 أغسطس 2020
إجراءات جديدة ابتداءا من الخميس 20 غشت للحد من انتشار كورونا

أوردت جريدة الصباح أن وزارة الداخلية ستعلن عن مجموعة من القرارات الجديدة، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، سينطلق العمل بها ابتداء من يوم غد الخميس 20 غشت.

وحسب ما جاء في جريدة الصباح أن من بين هذه الإجراءات تشديد المراقبة بمداخل ومخارج المدن، واشتراط، ابتداء من السادسة مساء من يوم غد الخميس،التوفر على رخص التنقل المسلمة من السلطات المحلية، قبل السماح بالتنقل، وإغلاق المحلات التجارية ابتداء من العاشرة مساء، ومنع جميع التجمعات، وإغلاق المطاعم في الساعة 11 مساء.

وأضاف نفس المصدر أن هناك أنه سيتم إغلاق الحدائق العمومية، وقاعات الألعاب الرياضية وملاعب القرب مع تخفيض عدد الركاب في وسائل النقل بنسبة 50%، وفرض رقابة صارمة على ارتداء الكمامات، واحترام التباعد الاجتماعي في الفضاءات العمومية.

وأكد المصدر ذاته على أن الشواطئ سيتم إغلاقها ابتداء من يوم السبت 22 غشت.

أما على مستوى الأحياء التي تشكل بؤرا للفيروس، فتم الإعلان عن تشديد المراقبة في نقط التفتيش، ومنع الانتقال منها وإليها، دون الحصول على رخص التنقل المسلمة من السلطات لأسباب مهنية أو إنسانية أو صحية، وإغلاق جميع المحلات التجارية ابتداء من 8 مساء، واغلاق الاسواق المحلية على الساعة الرابعة عصرا، والحمامات وصالونات التجميل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • إبراهيمإبراهيم

    هل يوجد مشكلة لماذا طنجة بدون شاطئ الدار البيضاء و بعد مناطق المملكة لا توجد كورونا إلى في مدينة طنجة عجيب الله يعرف كل شئ نحن شعب تتألم من ضياع صيف من منعت صيف

  • خالدخالد

    نريد أن يفتح شاطئ في طنجة و إغلاق جميع مدن مملكة فتح طنجة فقط

  • أحمدأحمد

    أه نعم كل مدينة استمتعت الشاطئ إلى طنجة

error: Content is protected !!