وزارة أمزازي تعلن صرف منح طلبة الإجازة في هذا التوقيت

هيئة التحرير
2020-12-24T19:29:53+00:00
مجتمع
هيئة التحرير24 ديسمبر 2020
وزارة أمزازي تعلن صرف منح طلبة الإجازة في هذا التوقيت
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي ، أن عملية صرف منح طلبة سلك الإجازة ستنطلق يوم 30 دجنبر الجاري.
وذكرت الوزارة في بلاغ ، اليوم الخميس ، أن « المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية سيشرع في صرف منح طلبة سلك الإجازة ابتداء من يوم الأربعاء 30 دجنبر 2020 ».
للإشارة فقد كذبت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بلاغا إخباريا مفبركا يتم تداوله على أنه صادر عن الوزارة، بشأن إلغاء عملية صرف الدفعة الأولى للمنحة الدراسية للطلبة برسم الموسم الجامعي 2020 – 2021.

كما نفت الوزارة صحة مضمون البلاغ الإخباري المفبرك، وجاء فيه أن “عملية صرف الدفعة الأولى للمنحة الدراسية للطلبة برسم الموسم الجامعي 2020 – 2021، سيتم إلغاؤها نظرا للصعوبات المالية التي يعاني منها المغرب وبسبب الظروف التي يمر منها الاقتصاد الوطني، الذي لم يتعاف بعد من تداعيات جائحة كورونا، وسيتم الالتزام فقط بدفع الدفعتين المقبلتين فقط، في شهري مارس ويونيو”، مؤكدة أن الأمر يتعلق بخبر زائف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!