ورشات مجانية لتعلم أساسيات التصوير مقدمة من المركز اللغوي الأمريكي

هيئة التحرير
الرئيسيةفن وثقافة
هيئة التحرير9 يناير 2021
ورشات مجانية لتعلم أساسيات التصوير مقدمة من المركز اللغوي الأمريكي

أطلق المركز اللغوي الأمريكي بالدار البيضاء، برنامج “ALC للصورة”، الذي يضم مجموعة من الورشات التكوينية لفائدة محبي التصوير من الشباب المغاربة.

وعبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أوضح المركز أن “هذا البرنامج، الذي يمتد على مدار السنة، سيوفر مجموعة من الفرص للمصورين الفوتوغرافيين للتعلم وتطوير مهاراتهم، مهما اختلفت تجاربهم الفنية”.

وأضاف المصدر ذاته أن “البرنامج يهدف فتح المجال أمام المشاركين محدودي الخبرة في مجال التصوير، الذين يبلغ عمرهم 16 سنة وما فوق، لاكتشاف أساسيات وأفضل ممارسات التصوير الفوتوغرافي”.

وأوضح المركز أن “هذا المشروع يستمر 8 أسابيع، من 26 يناير إلى 27 مارس المقبل، سيجتمع خلالها المشاركون افتراضيا مرتين كل أسبوع، من الساعة السابعة إلى الساعة الثامنة والنصف مساء، أيام الثلاثاء والخميس للاستفادة من ورشات يؤطرها الفنان إبراهيم بنكيران”.

هذا ويتم تقديم طلبات التسجيل عبر الرابط الالكتروني التالي https://forms.gle/o5uWkcgG2c8dEVU36 قبل تاريخ 13 يناير نظرا لمحدودية الأماكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!