نيمار يعود لباريس على متن طائرة خاصة من أجل استئناف التداريب

هيئة التحرير14 يونيو 2020
نيمار يعود لباريس على متن طائرة خاصة من أجل استئناف التداريب

عاد النجم البرازيلي نيمار إلى العاصمة الفرنسية بعد غياب نحو ثلاثة أشهر في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، تمهيداً لاستئناف فريقه باريس سان جيرمان تمارينه استعداداً للمراحل المقبلة منافسات كرة القدم.

وأشارت تقارير منها لصحيفتي “ليكيب” و”لو باريزيان”، إلى أن أغلى لاعب في العالم عاد من مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، على متن طائرة خاصة حطت في باريس بعد ظهر السبت.

وكان نيمار قد عاد إلى بلاده في منتصف مارس مع تعليق منافسات كرة القدم في فرنسا بسبب فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعلن رابطة الدوري في أواخر الشهر التالي، إنهاء الموسم بشكل مبكر وتتويج باريس سان جيرمان المتصدر باللقب.

ومن المقرر أن يستأنف سان جيرمان بإشراف مدربه الألماني توماس توخيل، تمارينه اعتباراً من 22 يونيو، تمهيداً لأسابيع مكثفة متوقعة في غشت.

ويتوقع أن يستكمل قريباً الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) مسابقة دوري الأبطال التي بلغ الفريق الفرنسي دورها ربع النهائي.

كما سيكون على سان جيرمان التحضير لانطلاق موسم 2020-2021 من الدوري الفرنسي، والذي حدد موعد مبدئي له هو 23 غشت.

وبلغ سان جيرمان أيضاً نهائي مسابقتي الأندية المحليتين لموسم 2019-2020، أي كأس الرابطة (ضد ليون) وكأس فرنسا (ضد سانت إتيان). وتم تأجيل المباراتين النهائيتين بسبب فيروس كورونا، ويحتمل أن تقاما أيضا خلال غشت المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة