نصف نهائي دوري الأبطال بنظام “ذهاب-إياب” والكونفدرالية بدونه ..قرار غريب من الكاف

هيئة التحرير3 أغسطس 2020
نصف نهائي دوري الأبطال بنظام “ذهاب-إياب” والكونفدرالية بدونه ..قرار غريب من الكاف

بعد أن أعلنت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم موافقتها على استكمال بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، بعد التوقف في الموسم الحالي نتيجة جائحة كورونا. تم الإعلان في بيان صادر عن الاتحاد الإفريقي بأنه تقرر إقامة نصف نهائي الكونفيدرالية في المغرب، على أن يلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني يوم 22 سبتمبر المقبل على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.
ويلتقي في نفس اليوم حسنية أكادير ضد نهضة بركان على ملعب ( الأمير مولاي عبد الله) بالعاصمة الرباط.

ويقام اللقاء النهائي يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب ( الأمير مولاي عبد الله) بالعاصمة الرباط، وتلعب المباريات بدون جماهير.

وبالنسبة لدوري أبطال إفريقيا ، ستقام مباراتا الذهاب في المغرب بين الوداد والأهلي، والرجاء ضد الزمالك، يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، ثم يلعب الإياب في مصر يومي 2 و3 أكتوبر المقبل. وأعلن كاف أن نهائي دوري الأبطال سيقام على ملعب محايد في حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، على أن يتم فتح الباب أمام التقدم لاستضافة المباراة النهائية، حتى يوم 17 أغسطس مرفقاً بتعهد حكومي.

وفي حالة تأهل فريقين مصريين أو فريقين مغربيين للنهائي، سيقام النهائي في بلد الفريقين أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل. وبات لزاما على الاتحادين المصري والمغربي تقديم الضمانات اللازمة بحد أقصى يوم 15 أغسطس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة