نزهة بدوان رئيسةً ل “الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع” لولاية جديدة

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير6 فبراير 2021
نزهة بدوان رئيسةً ل “الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع” لولاية جديدة

جرى اليوم السبت بالرباط، تجديد الثقة بالإجماع في البطلة العالمية السابقة في ألعاب القوى، نزهة بدوان رئيسة للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، لولاية ثانية مدتها أربع سنوات.

وأعيد انتخاب بدوان خلال انعقاد الجموع العامة العادية للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، لمواسم 2016-2017 و2017 – 2018 و2018-2019 و2019 -2020، بقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بحضور ممثلين عن وزارة الثقافة والشباب والرياضة ( قطاع الشباب والرياضة) واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وضمت لائحة المترشحين لمنصب رئيس الجامعة المذكورة، ثماني نساء وسبعة رجال، فيما حظيت نزهة بدوان بإجماع ممثلي وممثلات 46 جمعية منخرطة في الجامعة من أصل 47، كما ستشكل المكتب المديري الجديد للجامعة.

و أكدت بدوان لدى تقديمها الخطوط العريضة لبرنامج الجامعة وفلسفة ومغزى الرياضة للجميع، حرصها الشديد على إشاعة ثقافة الممارسة الرياضة والنشاط البدني لدى كافة أطياف المجتمع.

وشددت المتحدثة ذاتها، على أنها لن تذخر أي جهد للوصول بمفهوم الرياضة للجميع إلى كل بيت وتسخير كل الجهود حتى تكون الجامعة ” جامعة الرياضة للشعب “، بغض النظر عن السن والجنس، وذلك من خلال تنظيم العديد من التظاهرات الرياضية والترفيهية غـير التنافسية والألعاب التقليدية بمختلف ربوع المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!