من جديد صفقة أيوب لكحل تصل إلى النفق المسدود

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير1 فبراير 2021
من جديد صفقة أيوب لكحل تصل إلى النفق المسدود

مرة أخرى فشلت صفقة انتقال أيوب لكحل، مهاجم المغرب التطواني، إلى الوداد الرياضي، عقب وصول المفاوضات التي فتحها الطرفان قبل بداية مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية في المغرب بأيام فقط.

وكشفت مصادرنا أن الأخير فعل كل ما في وسعه وقدم تنازلات كثيرة من أجل إنجاح صفقة انضمامه إلى الفريق “الأحمر” هذه المرة، غير أن وجود مشاكل مادية بين رئيسي الفريقين، حول الصفقة، أدت إلى فشل انتقال لكحل إلى الوداد.

و أضافت ذات المصادر، أنه بعد منح اللاعب الضوء الأخضر لوكيل أعماله و الذي ليس هو من أشرف على المفاوضات السابقةمن أجل حسم الأمور، بعد سلسلة من المفاوضات حول بنود في العقد، تتمحور بالأساس حول منح المردودية والمستحقات المادية، فوجئ اللاعب بتعثر إكمال الصفقة بسبب خلاف مالي بين رضوان الغازي وسعيد الناصري، بعد التقائهما امام مقر الجامعة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الاتصالات بين رئيسي الفريقين استمرت طيلة الأيام الماضية وإلى حدود صباح اليوم الأحد، حيث لم يتم التوافق حول بعض التفاصيل المادية العالقة في صفقة انتقال اللاعب المرتقبة، علما أن فترة قيد اللاعبين الثانية بالكونفدرلية الإفريقية لكرة القدم تنتهي اليوم الأحد، بينما ينتهي “الميركاتو” المغربي يوم 5 فبراير المقبل.

من جهة أخرى رجحت مصادر متفرقة تراجع الناصيري عن حسم الصفقة بسبب تعاقد الوداد مع عدة أسماء في مركز “النجاح”، أبرزها محمد أوناجم ومنصف شراشم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!