منع وقفة احتجاجية لأصحاب الحمامات بالدار البيضاء

هيئة التحرير
2021-02-04T15:11:12+00:00
مجتمع
هيئة التحرير4 فبراير 2021
منع وقفة احتجاجية لأصحاب الحمامات بالدار البيضاء

تعرف مدينة الدار البيضاء تواجد أمني مكثف أمام مقر ولاية جهة الدارالبيضاء سطات وذلك لمنع الوقفة الاحتجاجية التي من المقرر أن ينظمها أرباب الحمامات، اليوم الخميس.

وقرر عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا منع الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها من قبل نقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومية، بالنظر “لما يستلزمه حفظ النظام العام الصحي في ظل حالة الطوارئ الصحية”.

وتخوض نقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومية التابعة للاتحاد العام للمقاولات والمهن، وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة الدارالبيضاء – سطات، اليوم الخميس 04 فبراير، للتنديد بمنعهم من قبل الحكومة من استئناف عملهم.

وتواصل النقابة مسلسل احتجاجها من أجل مطالبة الحكومة للاهتمام بالصعوبات الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها مهنيو قطاع الحمامات والرشاشات، من مهنيين ومستخدمين في هذا المرفق العمومي، وأن تستجيب لملتمساتهم الداعية إلى الإسراع بفتحها، وهو الطلب الذي أيدته شريحة كبيرة من الشعب المغربي والهيئات السياسية والنقابية والمجتمع المدني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!