منع وقفة احتجاجية لأرباب الحمامات التقليدية

هيئة التحرير
مجتمع
هيئة التحرير20 يناير 2021
منع وقفة احتجاجية لأرباب الحمامات التقليدية

قررت سلطات عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا، منع الوقفة الاحتجاجية التي كان من المنتظر أن تنظمها نقابة أرباب الحمامات التقليدية و الرشاشات العمومية بالدارالبيضاء، صباح غذ الخميس 21 يناير الجاري، أمام ولاية جهة الدارالبيضاء سطات، احتجاجا على استمرار إغلاق الحمامات بالمدينة.

وأفاد ذات المصدر، أن هذا القرار العاملي الذي شكل صدمة قوية المهنيين و المستخدمين، يأتي بناء على توصيات اجتماع اللجنة الأمنية لعمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا بتاريخ 19 يناير الحالي، وتفاديا لكل العوامل التي من شأنها المس بالتدابير الوقائية لمنع انتشار وباء كوفيد 19.

وأشار ذات القرار أن عدم الامتثال لما جاء بين ثناياه سيعرض المخالفين للعقوبات الجاري بها العمل، دون أن يخفي عهده للقوات العمومية العمل على تنفيذه.

وكانت نقابة أرباب الحمامات التقليدية و الرشاشات العمومية بالدارالبيضاء، تتطلع إلى إمكانية استئناف نشاط هذا القطاع قبل أن تقرر السلطات الحكومية مرة أخرى تمديد العمل بالاجراءات المفروضة في إطار حالة الطوارئ الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!