منخرط جديد يتجه إلى الترشح لرئاسة الرجاء بضمانات مالية مهمة

هيئة التحرير24 مايو 2022
هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
منخرط جديد يتجه إلى الترشح لرئاسة الرجاء بضمانات مالية مهمة

يتجه عزيز البدراوي المنخرط حديثا في نادي الرجاء الرياضي، نحو الترشح لمنصب رئاسة الفريق الأخضر، بعد إعلان المكتب الحالي برئاسة أنيس محفوظ استقالته جماعيا في نهاية الموسم الكروي الجاري.

 

وكشفت مصادر مطلعة، أن الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون للبيئة والخدمات”، عازم للترشح لرئاسة الرجاء بعد انضمامه قبل أيام إلى برلمان “النسور الخضر”، مع تقديمه وعودا بضمانات مالية مهمة، عبر ضخ مبلغ يصل إلى 2.5 مليار سنتيم في ميزانية الفريق.

 

هذا وبدأت مجموعة من الرؤساء السابقين للرجاء في محاولة رسم ملامح المكتب المديري الجديد، وعلى رأسهم سعيد حسبان ومحمد بودريقة، فيما سبق وأعلن الدولي المغربي السابق عبد الإله فهمي، عن نيته لتقديم ترشيح لمنصب رئيس الفريق في حال رحيل المكتب المسير الحالي.

 

يذكر أن المكتب المديري للرجاء، كان قد قرر تقديم استقالة جماعية نهاية الموسم الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي، بسبب تراكمات سوء تسيير مسؤولي الفريق للمرحلة الراهنة، الأمر الذي تسبب في خروج “النسور” من دوري أبطال إفريقيا وتضييع الكثير من الفرص لحسم لقب البطولة الاحترافية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!