ملاحقة أب مغربي هدد صديق ابنته المراهقة بالقتل

هيئة التحرير
حوادث
هيئة التحرير8 يونيو 2021
ملاحقة أب مغربي هدد صديق ابنته المراهقة بالقتل

جر مهاجر مغربي على نفسه متاعب جمة، بعدما سبق وهدد صديق ابنته المراهق بالقتل في حال عدم انفصاله عنها وقطع علاقة جمعتهما في مدينة “ريميني” الإيطالية.

ولا تزال المتاعب القضائية تلاحق الأب المغربي، 52 عاما، الذي استشاط غضبا من علاقة جمعت ابنته 15 عاما بمراهق إيطالي 14 عاما، ما جعله يهدد الأخير في عام 2018 بالقتل، إذ لم تنته بعد فصول هذه القضية التي توبع فيها بتهمة ترهيب مراهق.

واستند المحققون على رسالة نصية كانت أرسلتها ابنة المهاجر المغربي إلى صديقها جاء فيها « احترس، لقد أخبرته برغبتنا استكمال طريقنا سويا، وقال إنه سيذبحك من الوريد إلى الوريد ».

كذلك كان الأب المغربي تحدث إلى المراهق عند محطة حافلات قائلا « سأصفح عنك هذه المرة، لكن مرة أخرى سأقتلك ولا أبالي إن سجنت »، وهي الإفادة التي أكدها المراهق للمحكمة بعد شكاية تقدمت بها والدته في هذا الشأن.

وفيما يرتقب أن تنزل المحكمة عقوبة زجرية في حق الأب المغربي، فإن الأمر يأتي بعد عدم تمكنها من احتواء غضبه رغم تقرير تدابير احترازية من شأنها تفادي حدوث أي لقاء بين الابنة المسلمة والمراهق الكاثوليكي حتى في المدرسة التي ينتميان إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!