مقطع فيديو لتحرش رجل بطفلة حالة من الصدمة في مصر

هيئة التحرير
حوادث
مقطع فيديو لتحرش رجل بطفلة حالة من الصدمة في مصر

أثار مقطع فيديو لتحرش رجل بطفلة حالة من الصدمة في مصر.

وأظهر الفيديو المُلتقط عبر كاميرا مراقبة لحظة استدراج الرجل لطفلة صغيرة في مدخل إحدى العقارات السكنية في حي المعادي (جنوب العاصمة المصرية). وحاول التحرش بالطفلة ولمس مناطق في جسدها.

وبعد لحظات قليلة، ظهرت سيدة خلال الفيديو بعد أن فتحت باب شقتها المجاورة للمدخل، وقامت بمواجهته، قبل أن تشير بيديها إلى كاميرا مراقبة، على ما يبدو أنها كانت تخبره أن كل ما حدث قد جرى تسجيله.

قام موقع “CBVPOST” من التحقق من توقيت التقاط الفيديو. إلا أنه لاحقا، تم تداول تدوينة منسوبة للسيدة التي ظهرت في الفيديو، طالبت فيها بالقبض على الشخص المتورط في الواقعة، قائلة إنه هرب عندما لاحظ كاميرا المراقبة.

وعلق مشاهير على الفيديو، بينهم الفنان المصري محمد هنيدي، الذي كتب في صفحته عبر فيسبوك: “الفيديو المنتشر لكائن يتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه”.

وذكرت صحيفة “الأهرام” أن “أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي أثناء محاولته الهروب في إحدى الشقق. وجرى التحفظ على المتهم، وبدأت النيابة في التحقيق بالواقعة”.

وأضافت “الأهرام” أن “نيابة جنوب القاهرة الكلية بدأت التحقيق والاستماع إلى أقوال المتهم، ووالد ووالدة الطفلة المعتدى عليها، كما استمعت النيابة، إلى أقوال شهود عيان”.

وفي وقت سابق، أكدت دار الإفتاء المصرية ومجمع البحوث الإسلامية بالأزهر أن التحرش الجنسي بالأطفال “كبيرة من كبائر الذنوب” و”جريمة عدوانية منافية للدين والإنسانية”، وذلك وسط انتشار مقطع فيديو للتحرش بطفل في مصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!