تسجيل الدخول

مصادر خاصة لموقع “CBVPOST” تؤكد تأجيل مقابلة الرجاء و الزمالك

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير21 أكتوبر 2020
مصادر خاصة لموقع “CBVPOST” تؤكد تأجيل مقابلة الرجاء و الزمالك

علم موقع “CBVPOST” من مصادر خاصة أن مباراة الرجاء الرياضي و الزمالك التي كانت ستقام يوم السبت برسم إياب نصف نهائي دوري الأبطال الافريقي تم تأجيلها على مستوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

وأضاف نفس المصدر أنه تم الاتفاق على يوم 31 أكتوبر القادم تاريخا لإجراء المباراة التي كان كان مقررا لعبها السبت القادم بمصر قبل أن تتغير الأمور بسبب إصابة 8 لاعبين داخل الرجاء بكورونا الشيء الذي جعل وزارة الصحة تفرض على النادي الحجر الصحي و عدم مغادرته أرض الوطن.

كما أكد نفس المصدر فوزي لقجع قام بخطوة كبيرة بعد نجاحه في اقناع أجهزة الكاف التنفيذية من أجل الموافقة تأجيل المباراة، وذلك بناءا على ما تقدمة به إدارة نادي الرجاء الرياضي من وثائق تفيد أن النادي لا يمكنه الإنتقال إلى مصر “بالقوة القاهرة” في اجتماع انعقد يوم الثلاثاء.

للإشارة فقد فاز نادي الزمالك المصري على الرجاء الرياضي بهدف واحد مقابل صفر في المقابلة التي جمعت بينهما يوم الأحد برسم ذهاب نصف نهائي الأبطال على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.