مروحية الدرك الملكي تنقذ سيدة وضعت مولودها بالمنزل نواحي ميدلت

هيئة التحرير
الرئيسيةمجتمع
هيئة التحرير27 مارس 2021
مروحية الدرك الملكي تنقذ سيدة وضعت مولودها بالمنزل نواحي ميدلت

استطاعت مروحية تابعة لجهاز الدرك الملكي، صباح السبت، نقل امرأة من منزلها بدوار أنارغو بمنطقة آيت عبدي، التابعة لجماعة إملشيل، إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بميدلت، وذلك بعد أن وضعها لمولود في منزلها بطريقة تقليدية.

وبناء على طلب من عامل إقليم ميدلت، حضرت المروحية لنقل السيدة على وجه السرعة، بعد تعرضها لمضاعفات جراء الولادة في وضع غير مناسب، بالإضافة إلى بُعد المنطقة التي يتواجد بها منزلها عن مدينة ميدلت.

وأكدت مصادر مطلعة أنه بتنسيق مع السلطة الإقليمية والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بميدلت، قامت المروحية التابعة لجهاز الدرك الملكي بنقل المعنية بالأمر ومولودها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، ووضعها تحت المراقبة الطبية إلى حين استقرار حالتها الصحية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفريق الطبي والتمريضي (برئاسة المندوب الإقليمي للصحة الدكتور حسن بوزيان) المرافق للمروحية، قام بإجراء عملية بسيطة للمرأة في منزلها وقدم لها الإسعافات الأولية واتخذ الإجراءات اللازمة حتى يتم نقلها في ظروف حسنة مباشرة إلى قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي بميدلت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!