مديرية الأرصاد الجوية تعلن عن نشرة خاصة خاصة بجهة الدار البيضاء

هيئة التحرير
مجتمع
هيئة التحرير5 يناير 2021
مديرية الأرصاد الجوية تعلن عن نشرة خاصة خاصة بجهة الدار البيضاء

أكدت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة، من المستوى البتقالي، هبوب رياح قوية بسرعة تتراوح ما بين 79 و 85 كيلومتر في الساعة، بعدد من عمالات و أقاايم المملكة، فيما ستشهد مدن الدارالبيضاء، مديونة،المحمدية و ابن سليمان زخات مطرية مهمة انطلاقا من اليوم الثلاثاء.

هذا، وأعلنت المديرية، أن الرياح القوية المشار إليها ستعرفها كل من عمالات وأقاليم الحوز، الحسيمة، أسا الزاك، وشيشاوة، شفشاون، والجديدة، الراشيدية، سمارة، فحص انجرة، فكيك، كلميم، العيون، العرائش، الفنيدق، وزان، ورزازات، وأسفي، وسيدي بنور، طانطان، طنجة، أصيلة، تارودانت، تطوان، تنغير،تزنيت، واليوسفية، زاكورة، وذلك ابتداء من يوم غد الأربعاء القادم من الساعة الثانية بعد الزوال والى منتصف الليل من يوم الخميس المقبل..

وحذرت النشرة أن الرياح القوية ستهب، أيضا، يوم الخميس المقبل من منتصف الليل الى الحادية عشر مساء بكل من عمالات وأقاليم اسفي الصويرة، الجديدة، سيدي بنور، ورزازات، ميدلت، خنيفرو، وافران..

وأفادت المديرية،عن احتمال سقوط أمطار رعدية يمكن أن تكون محليا مهمة يومي الخميس والجمعة بمناطق طنجة واللوكوس، وغرب الريف وسوس والشياظمة، وهبوب رياح محليا قوية محتملة يوم الجمعة القادم على السهول الأطلسية الشمالية والوسطى، والجنوب الشرقي وشرق المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!