مباراة الرجاء و الإسماعيلي المصري تنقل لمدينة مراكش

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير7 يناير 2021
مباراة الرجاء و الإسماعيلي المصري تنقل لمدينة مراكش

أكدت مصدر مقرب من نادي الرجاء الرياضي أن مباراة الرجاء الرياضي و الإسماعيلي المصري ستنقل إلى المركب الرياضي لمراكش بعدما تأكد أن مركب محمد الخامس لم يعد صالحا للعب أي مباراة أخرى على أرضيته بعد الضرر الذي تعرضت له أرضية الملعب.

ويدخل فريق الرجاء الرياضي، اليوم الخميس في معسكر تدريبي مغلق بمدينة مراكش، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المصري، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسيخوض الفريق الأخضر، بجميع عناصره التي خاضت مباراة إياب دور 32 من مسابقة دوري الأبطال، إذ احتفظ الفريق بالعناصر المحلية، التي شملتها لائحة المنتخب المحلي، الذي يخوض بدوره معسكرا إعداديا تحسبا للمشاركة في « الشان ».

وفي المقابل، يشهد معسكر الرجاء، العديد من الغيابات، أبرزهم، محمد الدويك والكونغولي فابريس نغا، أنس جبرون،عمران فيدي، محمد سوبول وزكرياء الدريوش، لأسباب مختلفة بين إصابات وعدم جاهزية وكذلك اختيارات تقنية للمدرب جمال السلامي.

هذا، وتشير بعض المعطيات، إلى إدارة الفريق الأخضر، تتجه إلى مراسلة الاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل المطالبة بتغيير ملعب المباراة إلى ملعب مراكش الكبير، بدلا من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب سوء أرضيته، المتضررة، من كثرة التساقطات المطرية.

ويراهن فريق الرجاء في مباراته ضد ضيفه النادي المصري، المقرر إجراؤها مساء يوم الاثنين المقبل، على تعويض ما فاته في مباراة الماضية عن التصفيات الإفريقية، وبلوغ المباراة النهائية عن منافسات البطولة العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!