مالقا ورين وكلميم، وجهات جديدة للعربية للطيران من الدار البيضاء

هيئة التحرير
الرئيسية
هيئة التحرير18 ديسمبر 2020
مالقا ورين وكلميم، وجهات جديدة للعربية للطيران من الدار البيضاء

كشفت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق 3 رحلات جوية جديدة، شهر دجنبر الجاري انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء .

وفي بلاغ لها، أوضحت الشركة أن يوم 14 دجنبر، انطلقت الرحلة الأولى للخط الرابط بين الدار البيضاء ومالقا، بينما ابتداء من يوم الجمعة 18 دجنبر، تسمح الرحلات الجوية التي تؤمنها العربية المغرب، من السفر إلى مدينة رين الفرنسية انطلاقا من مطار محمد الخامس.

أما بخصوص الرحلة الثالثة الجديدة، فيضيف المصدر ذاته أنها ستنطلق ابتداء من يوم الاثنين المقبل 21 دجنبر، وستربط ما بين مدينة ڭلميم والعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، وذلك بشراكة مع جهة كلميم واد نون .

هذا وجرى الاحتفال بالرحلات الافتتاحية مع الركاب الأوائل الذين يمكنهم ابتداء من اليوم السفر إلى الوجهات المذكورة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

وإلى جانب مالقة، رين، وكَلميم، يمكن لزبناء “العربية المغرب” السفر على متن خطوطها، انطلاقا من مطار الدار البيضاء، إلى كل من برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتان، اسطنبول، ليون، ميلان بيرغامو ، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبندقية.

الجدير بالذكر أن “العربية للطيران المغرب”، هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!