لقجع يجري محادثات مع رئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم حول التعاون بين البلدين

هيئة التحرير
2021-01-01T20:30:51+00:00
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير1 يناير 2021
لقجع يجري محادثات مع رئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم حول التعاون بين البلدين

أجرى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، محادثة عن بعد، مع رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم أورين حسون، ونائبه آفي ليفي.

ونقل الموقع الرسمي للإتحاد الإسرائيلي، أن لقجع استهل حديثه بالقول: “أرحب بهذه المحادثة التي كنا ننتظرها منذ سنوات عديدة وبفضل التحرك الشجاع للملك محمد السادس لدينا فرصة لتقوية الروابط بين الشعوب أيضا من خلال كرة القدم. وأود أن أدعوكم إلى المغرب للتفكير معا و العمل بيننا وبالطبع تنسيق المباريات بين فرقنا”.

من جهته، قال رئيس الإتحاد الإسرائيلي أورين حسون: “أود أن أشكرك صديقي على المبادرة نحن متحمسون وبالطبع نرى أهمية كبيرة في تعزيز العلاقات والتعاون بين الجامعتين ، هناك مئات الآلاف من المواطنين في إسرائيل من أصول مغربية وهذا الخبر يجعلهم سعداء للغاية. لدينا الكثير لنتعلمه منك وأعدك بذلك. كما نشكرك على دعوتك للمجيء إلى المغرب ونرغب في استضافتك وممثلي الجمعية في إسرائيل. لدينا فرصة نادرة، بفضل التحركات الشجاعة لرؤساء الدول ، لتقديم مستقبل أفضل لشبابنا وشبابكم. المغرب مهم وليس لدي شك في أن ما يبدأ على العشب سيزدهر في كل مكان آخر. بالنسبة لنا، إنها بداية صداقة رائعة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!