لقاء على المباشر يناقش قيمة مشاركة المغرب في طوكيو 2020

هيئة التحرير
2021-07-19T12:20:09+00:00
الرئيسية
هيئة التحرير19 يوليو 2021
لقاء على المباشر يناقش قيمة مشاركة المغرب في طوكيو 2020
بمناسبة مشاركة المغرب في  دورة الألعاب الأولمبية « طوكيو 2020″ نظمت الجمعية المغربية للرياضة والتواصل ندوة افتراضية يوم الجمعة 16 يوليوز على الساعة التاسعة ليلا تحت عنوان: ” أبطالنا في طوكيو” .
الندوة التي أطرها علي الديدي الكاتب العام للجمعية المغربية للرياضة والتواصل، عرفت حضور شخصيات عالمية لها مسارات وإنجازات في المجال الرياضي وخاصة في قطاع ألعاب القوى، كمصطفى لخصم بطل العالم للكيكبوكسينغ و الحريري رضوان بطل دولي سابق وإطار وطني بالإضافة الى سعيد عقادي المحلل والصحفي الرياضي،  ومدرب البطلة الأولمبية في التكواندو أبو فارس فاطمة الزهراء، إضافة الى الخبير الدولي في ألعاب القوى عزالدين فارسي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة فؤاد مسكوت.
خلال هذه الندوة أشاد الضيوف على الدور الذي لعبته الجامعات واللجنة الأولمبية في توفير أجواء مثالية للأبطال من أجل تشريف راية المغرب في الألعاب الأولمبية بطوكيو.
هذا الحدث عرف متابعة متميزة من طرف متتبعي الشأن الرياضي المغربي الذين استحسنوا الدور الذي تلعبه الجمعية المغربية للرياضة والتواصل في خدمة الرياضة المغربية.
signature - CBVPOST

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!