لعنة الإصابات تجعل من مهمة الوداد أمام الملعب المالي “مهمة صعبة”

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير5 يناير 2021
لعنة الإصابات تجعل من مهمة الوداد أمام الملعب المالي “مهمة صعبة”

يفتقد نادي الوداد الرياضي، إلى خدمات عدد من لاعبيه، قبل المباراة المهمة التي سيخوضها أمام نادي الملعب المالي، يوم غد الأربعاء، برسم إياب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

وستمنع الإصابة الوداد من الإستفادة من لاعبه سفيان المودن، الذي أجرى عملية جراحية فرنسا وينتظر العودة للميادين في الأيام القليلة القادمة.

بينما يحتاج أيوب سكومة إلى حوالي 4 أسابيع للتعافي من الإصابة، إلى جانب اللاعب بديع أووك، الذي سيغيب لأزيد من 6 أسابيع للسبب ذاته، فيما يُرتقب أن يعود أيمن الحسوني من الإصابة في شهر فبراير القادم.

وسيتواصل أيضا غياب زهير المترجي، الذي أصيب بفيروس كورونا ولم يشفى بعد، بينما لن يستعين المدرب فوزي البنزرتي بكل زكرياء الكياني وأمين فرحان، لأسباب تقنية.

ويُعد الإيفواري الشيخ كومارا، صاحب أطول مدة غياب بين باقي الأسماء، حيث يواصل تداريبه الانفرادية بعد تعافيه من الإصابة، لاستعادة جاهزيته استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

هذا ويستضيف الوداد فريق الملعب المالي على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز بفارق هدفين، للتأهل إلى دور المجموعات، بعدما تعرض للخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!